أحدث موديلات واشكال ورق جدران حائط بجدة الان يوفرها لكم معلم ورق جدران | فني تركيب ورق حائط جدران بجدة ديكورات ثري دي سعر مناسب وضمانة ضد الخدش والماء من أفضل محلات بيع ورق الحائط بجده شامل التركيب مع المواد وبمناسبة العام 2021 سعر ورق جدران مخفض 50% عن سعر السوق

للاتصال بنا عبر الجوال أو واتس

جوال: 0506052278 
واتساب: 0506052278


فني تركيب ورق جدران في بجدة |0506052278 |ورق جدران 3d

شركة تركيب ورق جدران في بجدة توفر لكم افضل مختصين تركيب ورق جدران حائط بجدة حيث تم تدريبهم على أفضل مهارات لصق وتركيب ورق الجدران ورق الحائط ثلاثي الابعاد بافضل الادوات والمعدات في جميع أحياء مدينة جدة ليعطي ديكور منزلك مظهرا رائعا ويعطي عمق للمكان فهو مناسب للاماكن الضيقة والواسعة على حد سواء فلدينا افضل الاسعار بيع ورق جدران بجدة

للاتصال برقم معلم ورق جدران في جدة عبر الجوال أو الواتس

جوال: 0506052278 
واتساب: 0506052278


معلم ورق حائط في جدة

  • يقوم فني تركيب ورق جدران في جدة بمراحل لتركيب ورق الجدران حيث نبدأ بمرحلة لصق ورق الحائط: يتم بهذه المرحلة البدء بوضع ورق الحائط على الجدران من السقف؛ ويقوم وضع الورقة الاولي برفق شديد بالحواف مع ترك بعض السنتيميترات من الأعلى والأسفل؛ ثم يعمل فني ورق الجدران على قطعها بعد الانتهاء من العمل، وبعدها استخدام إسفنجة رطبة والضغط على كل الورق لمنع تواجد أي فقاعات هواء بين الحائط والورق.
  • تطبيق المادة اللاصقة: بعد تجهيز أو شراء المادة اللاصقة لوضعها على الجزء الخلفي من ورق الحائط عن طريق استخدام فرشاة اللصق الخاصة، ويتم وضع اللاصق من المنتصف للأطراف، ويجب قبل البدء باللصق أن يقوم قراءة التعليمات المكتوبة على الورق من قبل الشركة المصنعة له.
  • يعمل فني ورق الحائط على قص الزائد من ورق الحائط: يقوم في هذه المرحلة قص كل الزوائد سواء من أعلى أو من أسفل من ورق الحائط، ثم مسح الورق بالكامل باستخدام إسفنجة رطبة نظيفة؛ لتنظيف الورق من بقايا اللاصق والأتربة وفقاعات الهواء الزائدة.

للإستفسار عن أسعار ورق جدران بجدة عبر الجوال أو واتساب

الجوال: 0506052278 
واتس: 0506052278


أنواع ورق الجدران بجدة 2021

  • النسيجي: أما بالنسبة لهذا النوع فلا يرغب في شراءه الكثير من الأشخاص، لأنه من الأنواع صعبة التركيب والتنظيف أيضًا.
  • ورق البطانة: وهذا النوع شبيه جدًا بورق القصدير المعروف، ومهمته الأساسية إخفاء العيوب المتواجدة في الجدران، ويتميز بدرجاته المختلفة التي يحتاج إليها الكثيرون.
  • أورق رقائق الخشب: أكثر ما يميز هذا النوع أنه تمت صناعته من رقائق الخشب، مما يتيح ل فني ورق الحائط طلائه بسهوله، بجانب أن سعره ليس مرتفعا، ويحتوي على ألوان وأشكال مختلفة.
  • ورق خلفيات: وهو أحد أبرز الأنواع التي تتميز بأشكال وأنماط كثيرة ومتعددة، ويمكن تعليقها بسهولة.
  • ألواح البوليسترين: ويستخدم كمادة عازلة وواجهة للخلفيات المختلفة، ليساعد المنزل على عدم امتصاص الحرارة.

للإستفسار عن سعر ورق جدران بجدة عبر الجوال أو واتساب

الجوال: 0506052278 
واتساب: 0506052278


فني تركيب ورق جدران في جدة

  • عجينة الماء البارد للصق ورق الحائط: تتكون تلك العجينة من مسحوق النشا أو القمح، وكذلك صنع عجينة سميكة من المسحوق والماء، وتستخدم لتثبيت كل أنواع ورق الحائط؛ فهو يعتبر أسهل أنواع المواد اللاصقة للورق تحضيرًا، لكن هذا النوع من المواد اللاصقة يحتاج لوقت طويل لكي يجف.
  • معجون متعدد الأغراض للصق و تركيب ورق الحائط: يأتي هذا المعجون على شكل بودرة حيث يقوم بتجهيزه يدويًا بالمنزل، أو معجون جاهز للاستخدام المباشر، ويكون هذا النوع مزود بمبيد للفطريات لمنع تكونها خلف ورق الحائط.

لطلب فني ورق جدران بجدة عبر الجوال أو واتساب

جـوال: 0506052278 
واتس: 0506052278


عامل ورق حائط بجدة

  •  قص ورق الحائط: أولًا يجب وضع ورق الحائط؛ بحيث يكون السطح المزخرف باتجاه الأرض، وبعدها ثم القياس وفقًا لمقاس الحائط.
  • تحديد نقطة البداية: يجب أن تبدأ وتنتهي عملية لصق ورق الحائط بأحد زوايا الغرفة أو خلف الباب أو جانب الستائر، لهذا يجب قبل تركيب ورق جدران قياس نقطة البداية والنهاية وتحديد مكان وضع الوق عن طريق رسم خط أو مستطيل أفقي على الحائط المراد لصق الورق عليه.

اتصل الأن بمعلم ورق حائط جدة عبر  الجوال أو واتساب

جـوال: 0506052278 
واتس: 0506052278

رقم فني ورق جدران أو أرقام فني ورق حائط أو رقم معلم ورق جدران

فني ورق جدران في جدة أو عامل فني ديكور جدة

شاهد أيضا

معلم ورق حائط جدة

تشكيلات ورق جدران 2021

 

 ..