في هذه المقاله سوف نتعرف على أفضل ورق جدران غرف نوم مودرن 2021 والذي نوفرة لعملائنا عبر معلم ورق جدران بجدة فحياكم الله جميعا للاتصال وطلب توريد أو تركيب ورق الحائط بجدة ماعليك سوى  التواصل بنا عبر الجوال أو الواتس التالي

جوال: 0506052278 
واتساب: 0506052278


أفضل ورق جدران غرف نوم مودرن 2021 بجدة

ورق جدران غرف نوم يعتبر ورق الجدران أو ورق الحائط من الديكورات الحديثة في 2021 يضيف لمسة ساحرة للمنزل يبهر كل من يراه، يوجد أشكال وتصاميم جديدة بألوان مختلفة من ورق الجدران؛ حيث يوجد منه رسومات ونقوشات كبيرة و صغيرة ويوجد منه السادة ويوجد رسومات للطبيعة الساحرة ورسومات للورود والأشجار لذا يمكن الاختيار بكل سهولة، يمكن استخدام ورق الحائط في ديكورات المنزل في كل مكان؛ حيث يمكن استخدامه في غرفة النوم وفي غرف الأطفال وفي غرفة المعيشة وفي المطبخ والحمام أيضاً، نوضح في هذا المقال أفضل ورق جدران غرف نوم مودرن 2021.

أفضل ورق جدران غرف نوم مودرن 2020

ورق جدران غرف نوم 2020

– تتميز ديكورات ورق جدران 2020 بتصاميم جميلة منها البسيط والرقيق و أيضا ذو نقوشات جميلة.

– يتميز ورق جدران غرف نوم مودرن بتصاميم مبدعة تعطي الشعور بالراحة النفسية والهدوء، 

– ورق الحائط كان يستخدم من قبل في ديكورات المنزل وقام خبراء الديكور بإصدار نماذج أو أشكال عصرية حديثة من ورق الجدران، وأصبح يستخدم في السنوات الأخيرة في ديكور المنزل المودرن.

– عادةً يتم اختيار اشكال ورق حائط غرف نوم تتسم بالرقة والبساطة حيث يمكن اختيار ورق جدران تضم رسومات الطبيعة الخضراء الجميلة، و ورود وأزهار جميلة، يمكن أن تحتوي على نقوشات رقيقة؛ وذلك حتى تعطي لمسة جميلة في الغرفة وتكون بسيطة ومريحة للعين وتمنح الشعور بالراحة.

– عند اختيار ورق حائط غرف نوم ينصح أن يكون هناك تناسق في ديكور الغرفة من حيث الألوان وديكور الغرفة إذا كان كلاسيك أو مودرن فيجب اختيار شكل ورق حائط يتناسب مع الديكور.

انواع ورق الحائط

ورق الحائط له أنواع عديدة ومختلفة كل نوع له مميزات عن الآخر واستخدامات اخرى، نوضح بعض من أنواع ورق الجدران في النقاط التالية:

1- ورق حائط الدوبلكس: يتكون هذا النوع من طبقتين من الورق كما يعد عملي جداً حيث يسهل تنظيفه بكل سهولة، ينصح باستخدام ورق حائط الدوبلكس في غرف النوم والاستقبال.

2- ورق جدران مجسم 3D: هو من الأنواع الحديثة لورق الجدران يتميز برسومات ثلاثية الأبعاد  بحيث يعطي مساحة أكبر للغرفة، يستخدم هذا النوع في غرف الأطفال وفي دور الحضانات.

3- ورق جدران مخملي: يعتبر من أنواع ورق الجدران التي تعطي الفخامة، يشبه القماش في شكله هو حساس جداً، كما لا يمكن استخدامه في غرفة المطبخ أو الحمام لأنه لا يصلح للأماكن الرطبة.

4- ورق جدران من الألياف النباتية: يتم صناعة هذا النوع من ورق الحائط من مجموعة من  الألياف النباتية، كما يتميز بشكل جذاب هو أنيق للغاية، يستخدم في غرف الاستقبال وفي غرف الصالون.

5- ورق جدران الفينيل:يصنع هذا النوع من ورق الحائط من مادة الفينيل ويغلف بورقة أخرى مصنوعة من الكتان، كما يتميز هذا النوع بالقوة لأنه محمي بطبقة سميكة ويعد من الأنواع سهلة التنظيف، يمكن استخدامه في أي غرفة. 

نصائح عند اختيار ورق الجدران في المنزل

– يجب عند اختيار ورق الجدران ان تعرف أن التصاميم التي تضم أشكال كبيرة تعطي الغرفة مساحة أصغر، يمكن اختيار ذلك لجدار واحد في غرفة تكون ذو مساحة كبيرة.

– في حالة كانت الغرفة صغيرة ينصح باختيار تصميم يكون مخطط بشكل أفقي لأن ذلك يمنح الغرفة مساحة أكبر ويظهر السقف أقصر.

– اختيار اشكال ورق جدران غرف نوم بألوان فاتحة تمنح الغرفة مساحة أكبر على عكس اختيار تصميم ورق حائط بألوان داكنة تبدو الغرفة أصغر.

– يمكن استخدام ورق الجدران في السقف وينصح بأن يضم رسومات مربعة ذلك يضفي لمسة جميلة.

– كما يمكن استخدام ورق الجدران في تغطية غرفة كاملة ولكن ينصح باختيار تصميم بسيط مرسوم بشكل أفقي حتى يعطي مظهر مختلف وجميل للغرفة.

– ينصح باختيار تصميم ورق حائط يكون مخطط بشكل طولي حتى يضفي مساحة أكبر للغرفة ويجعل السقف أعلى.

– كما ننصح باختيار تصميم ورق الحائط في غرفة المعيشة أن يكون ذو ألوان جريئة ونقوشات كبيرة حتى يعطي الشعور بالبهجة والحيوية.

– ينصح أيضا باختيار تصميم ورق جدران غرف نوم بسيط ورقيق حتى يعد خيار مثالي ويمنح الغرفة الأناقة والبساطة كما يعطي الشعور بالراحة.


للاتصال وطلب توريد أو تركيب ورق الحائط بجدة ماعليك سوى  التواصل بنا عبر الجوال أو الواتس التالي

جوال: 0506052278 
واتساب: 0506052278

بالصور اشكال ورق حائط غرف نوم مودرن

للاتصال وطلب توريد أو تركيب ورق الحائط بجدة ماعليك سوى  التواصل بنا عبر الجوال أو الواتس التالي

جوال: 0506052278     أو   واتساب: 0506052278


صور ورق جدران غرف نوم 2021

للاتصال وطلب توريد أو تركيب ورق الحائط بجدة ماعليك سوى التواصل بنا عبر الجوال أو الواتس التالي

جوال: 0506052278     |   واتساب: 0506052278

شاهد أيضا

تشكيلات ورق جدران لغرف النوم
موديلات ورق حائط 2020
احدث تشكيلات ورق جدران
موديلات ورق جدران غرف نوم
احدث تشكيلات ورق الجدران
موديلات ورق جدران لغرف النوم
تشكيلات ورق الحائط
موديلات ورق جدران مودرن

..